وفاة الكاتب السعودي صالح الشيحي بعد صراع مع المرض

ريم بركات
اخبار السعودية
ريم بركات20 يوليو 2020آخر تحديث : الإثنين 20 يوليو 2020 - 6:24 مساءً
وفاة الكاتب السعودي صالح الشيحي بعد صراع مع المرض
صالح الشيحي

انتقل إلى رحمة الله سبحانه وتعالي الكاتب السعودي صالح الشيحي وسط حالة من الحزن في الوسط الإعلامي الذين نعي الكثير منهم وفاة صالح الشيحي خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، عقب صراع مع المرض واحتجازه بأحد المستشفيات لمدة ثلاثة أسابيع.

وفاة الكاتب الصحفي صالح الشيحي

توفي الكاتب الشيحي متأثرا بفيروس كورونا عقب احتجازه لمدة ثلاثة أسابيع، وتوفي صباح اليوم وقدم المثقفون والإعلاميين واجب العزاء في الراحل الذي قدم الكثير في الساحة الثقافية، ويعد من الشخصيات البارزة التي آثار وفاته حالة من الحزن.

ترجع مواليد الراحل في رفحاء السعودية، ويعمل بجريدة الرياض، ويعرف بمقالاته الحادة التي تنتقد الكثير من الشخصيات في المملكة، والتي توقف عن الكتابة لمدة شهر بسببها وكان أولها انتقاده لوزير البترول السعودي، وتم إيقافه عن الكتابة مرة أخرى عقب انتقاده لوزير النقل السعودي،  كما قام الشيحي باتهام الديوان الملكي بالفساد لتزيد شهرة الكاتب الراحل في العديد من المناطق بالمملكة العربية السعودية جراء جراءة الراحل في المقالات الخاصة به.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.