شئون الحرمين تطلق عدد من المحاور لتعزيز قيمة شرف خدمة الحجاج

ريم بركات
اخبار السعودية
ريم بركات20 يوليو 2020آخر تحديث : الإثنين 20 يوليو 2020 - 3:09 مساءً
شئون الحرمين تطلق عدد من المحاور لتعزيز قيمة شرف خدمة الحجاج
الحجاج

تواصل المملكة العربية السعودية استعداداتها السنوية لاستقبال موسم الحج مع اختلاف كبير للحج هذا العام نظرا لأزمة فيروس كورونا التي مازالت السعردية لم تسجل صفر حالات، ولذلك اقتصر استقبال ضيوف الرحمن على المقيمين داخل المملكة، والسعوديين فقط، وتقوم الرئاسة العامة لشئون الحرمين الشريفين بعدد كبير من الإجراءات منها إضافة 6 محاور لخدمة ضيوف البيت.

شئون الحرمين إطلاق 6 محاور لخدمة الحجاج

ضمن حملة خدمة الحاج والزوار وسام شرف لنا أطلقت 6 محاور لخدمة الحجاج، ويأتي المحور الأول هو التعزيز والبناء والترسيخ لأهمية خدمة ضيوف الرحمن، كي تترسخ هذه القيم لدى الموظفين وتصبح أمر دائم وراسخ لديهم في خدمة الحجاج والمعتمرين، وعلى أن يتم تقديم أرقي الخدمات اللأزمة لهم خاصة هذا العام الذي يواجه فيه العالم فيروس كورونا.

أيضا من المحاور الهامة التي حرصت عليها الرئاسة العامة المحور الإنساني والاجتماعي، والمحور الإعلامي، وأيضا المحور التقني فجميع المحاور تحرص على إبراز ما يتم تقديمه بطرق جديدة ومحدثة لضيوف الرحمن في السعودية، والحرص على تلبية جميع الخدمات التي يجتاح إليها.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.