” رئاسة الحرمين ” تستبدل حافظات مياة زمزم بعبوات معقمة

ريم بركات
اخبار السعودية
ريم بركات25 يوليو 2020آخر تحديث : السبت 25 يوليو 2020 - 7:21 مساءً
” رئاسة الحرمين ” تستبدل حافظات مياة زمزم بعبوات معقمة
رئاسة الحرمين

ضمن الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها المملكة العربية السعودية حفاظا على حجاج بيت الله الحرام الذي يؤدون فريضة الحج وسط ظروف وأوضاع غير معتادة عليها المملكة ولا الحجاج أيضا لذا تكثف الجهات الصحية جهودها لعدم انتشار فيروس كورونا أو إصابة أحد من ضيوف الرحمن.

رئاسة الحرمين تستبدل حافظات مياة زمزم

جاء استبدال حافظات مياة زمزم بعبوات أخرى معقمة ضمن إجراءات حماية الحجاج التي تحرص عليها الرئاسة العامة خلال موسم الحج لذلك وفرت الرئاسة 75 عاملا يقومون بتوزيع عبوات المياة على الحجاج ليصل إجمالي زحاجات المياة 10 الاف عبوة في اليوم.

قامت الشئون الميدانية لإدارة سقيا زمزم بإغلاق كافة الصنابير، والمشربيات الرخام، وخزنات الاستيل ورفع حافظات المياة، وان يتم الاكتفاء فقط بتوزيع عبوات المياه عند صحن المطاف، والمسعي، وعند مدخل المسجد الحرام، لمزيد من الإجراءات الصحية والحماية لحين الانتهاء من موسم الحج، واتخاذ إجراءات مشددة في ظل استمرار انتشار فيروس كورونا، وإمكانية انتشاره بين الحجاج في حالة عدم تكثيف الإجراءات الصحية والوقاية التي أعلنت عنها وزارة الصحة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.