الرئيسية / رياضة ولياقة / مسئولي الاتحاد والشباب ينفيان حدوث صفقة تبادلية بينهما
جمال بلعمري
جمال بلعمري

مسئولي الاتحاد والشباب ينفيان حدوث صفقة تبادلية بينهما

نفى مسئولي من داخل نادي الاتحاد والشباب بنفي ما قيل عن التحضير للإعلان عن صفقة تبادلية بينهما خلال الأيام القليلة المقبلة للموسم المقبل.

حيث ترددت أخبار على الكثير من المواقع الرياضية أن هناك صفقة كبيرى تبادلية بين نادي الشباب والاتحاد، حيث ينتقل كل من لاعب خط وسط جمال باجندوح والمدافع أحمد عسيري لاعبا الاتحاد إلى نادي الشباب، وفي المقابل ينتقل جمال بلعمري المدافع والمحترف الجزائري بصفوف الشباب.

سييرا يعتمد على عسيري ويثق فيه

قام أحد المسئولين داخل نادي الاتحاد بنفي الخبر جملة وتفصيلاً، وأكد أن اللاعب أحمد عسيري مستمر في النادي وأن عقده لم ينتهي بعد، كما انه كشف أن المدرب التشيلسي لويس سييرا يضع ثقته في اللاعب ويدعمه ويعتبرة أحد ركائز الفريق، كما أشار أن اللاعب يستمر في النادي على أى ظرف سواء باستمرار الإدارة الحالية أو بإحلالها وتكوين غيرها.

بالنسبة للاعب جمال بتجندوح قال أن مصيرة لم يحدد بعد، وأنه تحت الميكروسكوب للمدرب سييرا، وخلال أيام قليلة سوف تعلن الإدارة عن مصير اللاعب سواء بالبقاء أو الرحيل.

على الجانب الأخر أكد أحمد المسعود المتحدث الإعلامي بنادي الشباب أن كل ما اردد عن هذه الصفقة غير صحيح، وأن الخبر انتشر بدون مصدر مؤكد، وأشار أن الجزائري بلعمري من أفضل المدافعين بالدوري السعودي لموسم 2018-2019 ولا يوجد اي نية أو تفكير في الاستغناء عنه وأكد أن الإدارة لم تجري أي اتصال أو الدخول في مفاوضات للحصول على خدمات باجندوح أو عسيري لاعبا الاتحاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *