تشيلسي يستقبل ولفرهامبتون ويحتاج لنقطة وحيدة لضمان التأهل لدوري الأبطال, تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة

ريم بركات
رياضة ولياقة
ريم بركات25 يوليو 2020آخر تحديث : السبت 25 يوليو 2020 - 8:47 مساءً
تشيلسي يستقبل ولفرهامبتون ويحتاج لنقطة وحيدة لضمان التأهل لدوري الأبطال, تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة

حان الآن موعد نهاية الدوري الإنجليزي، الجولة 38 والختامية في البريميرليج يتبقى عليها ساعات، جولة حسم المتأهلين لبطولة دوري الأبطال والدوري الأوروبي، وتحديد الثنائي الذي سيهبط رفقة نوريتش سيتي، وسنركز في هذا المقال على مباراة تشيلسي المصيرية ضد ولفرهامبتون، البلوز يحتاجون لنقطة وحيدة لحسم التأهل لدوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة “تشيلسي VS ولفرهامبتون” والقنوات الناقلة

ويستعد فريق تشيلسي بقيادة فرانك لامبارد لاستضافة ولفرهامبتون العنيد بقيادة مدربه البرتغالي نونو سانتو، في مباراة الجولة الأخيرة من البريميرليج، المباراة ستُقام على ملعب ستامفورد بريدج في لندن غدا الأحد 26 / 7 / 2020 في تمام الساعة 17:00 بتوقيت دولة مصر، 18:00 بتوقيت السعودية، وتُنقل أحداث المباراة عبر قناة بي ان سبورت 6HD بتعليق يوسف سيف.

تشيلسي يحتل المركز الرابع حاليا برصيد 63 نقطة، مصيره في التأهل لدوري الأبطال بيده، يتعادل أو يفوز ويتأهل مباشرة لدوري الأبطال في الموسم المُقبل، ولكن في حالة خسارته فإن مصيره سيكون مُعلق بمباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي، يحتاج البلوز لأن يفوز اليونايتد على ليستر لكي يضمن تشيلسي التأهل حتى ولو خسر أمام ولفرهامبتون، أما فريق ولفرهامبتون فقد ضمن التأهل للدوري الأوروبي، الفريق في المركز السادس برصيد 59 نقطة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.