تحالف دعم الشرعية يوجه ضربة جديدة للحوثي: تدمير مخازن صواريخ وأسلحة ثقيلة في العاصمة

Gamal
اخبار السعودية
Gamal24 ديسمبر 2021آخر تحديث : الجمعة 24 ديسمبر 2021 - 12:25 صباحًا
تحالف دعم الشرعية يوجه ضربة جديدة للحوثي: تدمير مخازن صواريخ وأسلحة ثقيلة في العاصمة

أعلن دعم تحالف الدعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية أنه قام بتدمير مخازن للأسلحة تابع لميليشيا الحوثي، في إطار جهوده الرامية إلى استعادة الشرعية والقضاء على الانقلاب الذي نفذته الجماعة الإرهابية المدعوم من إيران، وسط ارتياح شعبي كبير ومطالبات بأن تتحرر البلاد من الإرهاب الإيراني المتمثل في هذه الميليشيا الإجرامية التي عرقلت كل الحلول السياسية الممكنة.

وجرى تدمير مخازن للأسلحة كانت تستخدمه الميليشيا بمعسكر الأمن المركزي في العاصمة صنعاء وموكب يُقال إنه تابع لمهدي المشاط رئيس المجلس السياسي، وبعد التفجيرات قامت الميليشيا المدعوم من إيران بفرض طوق أمني وحالة طوارئ لم تُعلن عنها بشكل رسمي، كما فتشت هواتف المارة القريبين من التفجيرات.

الموكب الذي جرى استهدافه تفحمت بعض السيارات فيه، أثناء مروره على جسر المصباحي، وسط أنباء عن مقتل المشاط، ووفقا لما ذكره شهود لصحيفة “عكاظ” السعودية، فإن ليل العاصمة اليمنية تحول إلى نهار بسبب إطلاق النيران بكثافة، والانفجارات الضخمة التي ضربت معسكر الأمن المركزي، حيث كانت المخازن مخصصة لتخزين أسلحة صواريخ وأسلحة ثقيلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.