“الملك سلمان” يجري اتصالا هاتفيا بأمير الكويت للاطمئنان على صحته

ريم بركات
2020-07-19T21:02:34+03:00
اخبار السعودية
ريم بركات19 يوليو 2020آخر تحديث : الأحد 19 يوليو 2020 - 9:02 مساءً
“الملك سلمان” يجري اتصالا هاتفيا بأمير الكويت للاطمئنان على صحته
الملك سلمان

أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز اتصالا هاتفيا للاطمئنان على صحته بعد تناقل الأنباء عن دخوله أحد المستسفيات لإجراء بعض الفحوصات الطبية الدورية، وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعض المعلومات عن خصوع أمير الكويت للدخول لأحد المستشفيات.

الملك سلمان يطمئن على صحة أمير الكويت

تناول الإتصال الهاتفي الوقوف على آخر مستجدات الحالة الصحية للأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح الذي كان الديوان الملكي قد أعلن دخوله المستشفى لتسود حالة من القلق والتكهنات حول الوضع الصحي لامير الكريت، وتناقل البعض أن صاحب السمو الملكي قام بإجراء بعض العمليات الجراحية التي كللت بالنجاح.

من جانبه قدم صباح الأحمد الشكر لخادم الحرمين الشريفين على اهتمامه، مطالبا الله سبحانه وتعالى ان يجزل له الأجر كما يواصل المواطنين في الكويت بمتابعة آخر مستجدات الحالة الصحية للأمير، داعين المولى عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل جاء ذلك عقب تصدر هاشتاج صباح الأحمد تويتر بالكويت عقب تداول الأنباء عن دخوله المستشفى لإجراء فحوصات طبية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.