الأرصاد الجوية توضح حالة الطقس الأيام المقبلة بالسعودية

ريم بركات
اخبار السعودية
ريم بركات25 يوليو 2020آخر تحديث : السبت 25 يوليو 2020 - 1:43 صباحًا
الأرصاد الجوية توضح حالة الطقس الأيام المقبلة بالسعودية
حالة الطقس

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة عن حالة الطقس التي تشهدها مختلف المناطق بالمملكة والتي تشهد الفترة الحالية عدم استقرار كبير في العديد من المناطق منها منطقة الرباض، ونجران، وجازان، وعسير جميعها تسجل هطول للامطار ونشاط الغبار والرياح ما يؤثر على الرؤية الأفقية، وتحذيرات من القيادة أثناء هذه الأجواء.

الأرصاد استمرار هطول الأمطار ببعض المناطق

أكد حسين القحطاني المتحدث باسم الرئاسة العامة لهيئة الأرصاد وحماية البيئة ان الفرصة مازالت متاحة لهطول الأمطار ببعض المناطق خلال الأيام المقبلة، مع إرتفاع في درجات الحرارة بالمشاعر المقدسة خلال أيام أداء فريضة الحج كما توقع السحب السلاسل على بعض المناطق من المرتفعات الجبلية بالطائف حتي جازان.

أوضح القحطاني تسجيل المشاعر المقدسة أرتفاع في درجات الحرارة مع فرصة لهطول الأمطار على مناطق منى، وعرفات بينما تشهد المصايف إقبال من الزوار نظرا لتراجع درجات الحرارة بها بصورة كبيرة، لتكون مكان رائع للهروب من إرتفاع درجات الحرارة، وحالة الطقس الغير مستقرة حاليا ومن المتوقع أن تشهد تحسن بداية من أغسطس المقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.