السفير السعودي لدى المغرب يؤكد المواطن العالق في المغرب لم يثبت أنه متزوج

Rahma
اخبار السعودية
Rahma11 مايو 2022آخر تحديث : الأربعاء 11 مايو 2022 - 2:24 صباحًا
السفير السعودي لدى المغرب يؤكد المواطن العالق في المغرب لم يثبت أنه متزوج
السفير السعودي لدى المغرب

أعلن عبد الله العزيزي سفير المملكة العربية السعودية لدى المغرب خلال مداخلة هاتفية له في برنامج ياهلا الذي يذاع عبر قناة روتانا خليجية آخر تطورات واقعة المواطن السعودي الذي كان عالق في المغرب، ويعاني من بعض المشكلات الصحية، وفقدان أمواله، والذي لقي دعم وتعاطف كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

السفير السعودي:المواطن العالق بالمغرب لم يثبت أنه متزوج

أوضح السفير السعودي أن المواطن السعودي فهد تم مراجعة أوراقه الرسمية عقب التوصل إلى أسرته، ولم يثبت أنه قد تزوج بالمغرب كما أوضحت أسرته أنه كان قد سافر إلى المغرب لمدة شهرين عطلة سياحية، وكانت العائلة قدد تتواصل معه إلا أن التواصل قد انقطع عقب أن ذكر لأسرته إصابته بفيروس كورونا ثم انقطع التواصل بينه وبين عائلته على حسب التصريحات الرسمية لخال المواطن العالق.

وأوضح السفير أنه فور ظهور وانتشار الفيديوهات الخاصة بالمواطن العالق تم التواصل مع أسرته، والتوصل إليه في المغرب، وخضوعه إلى الفحوصات الطبية اللازمة لحالته الصحية وتقديم الرعاية الطبية له، وتقديم الأدوية المناسبة.

كما أضاف أن عائلة الشاب لم تتواصل مع السفارة بصورة كاملة عن سفر المواطن السعودي الذي كان عالق بالمغرب، ووضعه الذهني ولكن ما ذكروه أنهم كانوا يتواصلون معه من فترة لأخرى، وهو كان يطمنهم عليه.

وكان شقيق المواطن قد أعلن أمس الثلاثاء عن عودة شقيقه إلى المملكة وهو بصحة جيدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.