إيلون ماسك قد يطلب رسومًا من القطاع الحكومي والتجاري لاستخدام تويتر

Rahma
اخبار التقنية
Rahma4 مايو 2022آخر تحديث : الأربعاء 4 مايو 2022 - 10:19 صباحًا
إيلون ماسك قد يطلب رسومًا من القطاع الحكومي والتجاري لاستخدام تويتر
إيلون ماسك

أعلن إيلون ماسك المستحوذ الجديد للمنصة الاجتماعية تويتر عدة تصريحات هامة حول المنصة الاجتماعية، والتأكيد على أنها ستكون مجانًا للأشخاص العاديين، وأعلن أنه من الممكن أن سيتم فرض رسوم طفيفة بالنسبة للقطاع الحكومي والتجاري.

إيلون ماسك يلمح لفرض رسوم لاستخدام القطاع التجاري والحومي

أوضح إيلون أن المنصة الاجتماعية ستظل دائمًا تستخدم مجانًا للأشخاص العاديين، ولن يتم فرض رسوم لهذه الفئات، وستكون الرسوم التي سيتم فرضها على القطاع التجاري والعام رسومًا بسيطة مقابل استخدام المنصة الاجتماعية.

وتشير المؤشرات على قيام إيلون بتطوير المنصة الاجتماعية، وتقديم الكثير من الخدمات الجديدة، بجانب عودة الشركة لتكون شركة عامة مرة أخرى خلال الثلاثة سنوات الأولى من استحواذه على الشركة، وسيقوم بطرح الشركة لتكون في الأسواق العامة.

تأتي تصريحات مالك تويتر الجديد بعد مرور أيام قليلة من استحواذه على الشركة في صفقة قدرت ب 44 مليار دولار، وهي الأكثر متابعة من الكثير من المستثمرين المترقبين للتطوير الكبير الذي ستخضع له المنصة الاجتماعية.

من المتوقع أن تخضع الشركة لعدد كبير من الخدمات الحديثة، والتطوير على حسب المالك الجديد للشركة الذي يعمل على تقديم الكثير من التطوير، والخدمات للمنصة الاجتماعية الهامة لدى الملايين من المستخدمين حول العالم، حيث تستخدمها الكثير من الجهات الحكومية، والتجارية أيضًا حول العالم لذلك يعد التطوير الدائم أمر هام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.