الرئيسية / اخبار الاقتصاد / إدارة معلومات الطاقة الأمريكية تكشف عن انخفاض المخزونات الأمريكية من خام النفط والبنزين
إدارة معلومات الطاقة الأمريكية تكشف عن انخفاض المخزونات الأمريكية من خام النفط والبنزين

إدارة معلومات الطاقة الأمريكية تكشف عن انخفاض المخزونات الأمريكية من خام النفط والبنزين

قالت إدارة معلومات الطاقة بالولايات المتحدة الأمريكية، في تقريرها الشهري الصادر أمس الأربعاء، الحادي والثلاثين من يوليو تموز، أن انتاج الولايات المتحدة الأمريكية من خام النفط تراجع خلال شهر مايو / أيار الماضي، بنحو 26 ألف برميل يوميا، ليصل الإنتاج اليومي للولايات المتحدة الامريكية من خام النفط إلى 12.11 مليون برميل.

وأشارت إدارة معلومات الطاقة الامريكية في تقريرها، إلى انها عدلت تقديراتها بشأن معدلات انتاج الولايات المتحدة الامريكية من النفط خلال شهر أبريل / نيسان، ليتراجع بنحو 28 ألف برميل يوميا، ليسجل الإنتاج اليومي الأمريكي من خام النفط خلال أبريل / نيسان نحو 12.13 مليون برميل.

وأوضحت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية في تقريرها الشهري، إلى أن مخزونات الولايات المتحدة الأمريكية من خام النفط تراجع خلال الأسبوع الماضي إلى أدنى مستوياته منذ شهر نوفمبر / تشرين الثاني من العام الماضي، وذلك على الرغم من زيادة واردات الولايات المتحدة الأمريكية من النفط، وانتعاش معدلات الإنتاج الأمريكي، مشيرة إلى تراجع مخزونات الولايات المتحدة من البنزين ونواتج التقطير.

وهبطت مخزونات الولايات المتحدة الأمريكية من خام النفط، بنهاية الأسبوع المنتهي في السادس والعشرين من يوليو / تموز، لتصل إلى 436.5 مليون برميل، لتتجاوز توقعات محللي أسواق النفط بشكل كبير، حيث أشارت توقعات المحللين إلى انخفاض المخزونات الأمريكية بنحو 2.6 مليون برميل.

كما انخفضت مخزونات الولايات المتحدة الأمريكية من البنزين، بنحو 1.8 مليون برميل، بارتفاع عن توقعات المحللين، والتي أشارت إلى انخفاض المخزونات الأمريكية من البنزين بنحو 1.4 مليون برميل.

وفيما يخص مخزونات الولايات المتحدة الأمريكية من نواتج التقطير، التي تشمل زيوت التدفئة والديزل، فقد تراجعت بنحو 894 ألف برميل، في حين كانت تشير توقعات المحللين، إلى ارتفاع نواتج التقطير بنحو مليون برميل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *