باحث في الطقس:أمطار متفاوتة الشدة لمدة يومين على عدة أماكن

Rahma
اخبار السعودية
Rahma26 أبريل 2022آخر تحديث : الثلاثاء 26 أبريل 2022 - 9:31 مساءً
باحث في الطقس:أمطار متفاوتة الشدة لمدة يومين على عدة أماكن
الطقس

أعلن باحث في الطقس بالمملكة العربية السعودية عبد العزيز الحصيني عن آخر التطورات التي من المتوقع أن تشهدها بعض المناطق بالمملكة بمشيئة الله تعالى لمدة ثلاثة أيام متواصلة استمرارًا للحالة الجوية الحالية.

الحصيني أمطار متفاوتة الشدة على بعض المناطق لمدة يومين

وقال الحسيني ، عبر تويتر ، إن الأمطار ستكون متفاوتة الشدة خلال الـ24 ساعة القادمة ، من اليوم الثلاثاء حتى صباح الأربعاء. في 9 مناطق خلال الـ 24 ساعة القادمة مع استمرار حالة عدم الاستقرار الحالية على البلاد.

وأكد الباحث في تغريدة له أن الأمطار ستشمل أجزاء من المناطق: مكة المكرمة، الرياض ، القصيم ، حائل ، الشرقية ، الباحة ، عسير ، الحدود الشمالية ونجران.

كان المركز الوطني للأرصاد ذكر في تقريره عن حالة الطقس، اليوم الثلاثاء، أن الفرصة ما زالت مواتية لعواصف رعدية معتدلة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد. وأضاف أن الأمطار قد تؤدي إلى تدفق السيول مصحوبة برياح نشطة تثير الغبار والغبار مما يحد من الرؤية الأفقية في عدة مناطق.

وأضاف أن الأمطار قد تؤدي إلى سريان السيول الغزيرة مصحوبة برياح نشطة تثير الأتربة والغبار ، مما يحد من الرؤية الأفقية في عدة مناطق.

وأوضح أن حالة الطقس السابقة تشمل أجزاء من مناطق تبوك والحدود الشمالية والجوف وحائل والقصيم والرياض والمناطق الشرقية ، وتمتد إلى أجزاء من مناطق نجران وجازان وعسير والشرقية. الباحة بجانب مرتفعات مكة المكرمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.