” الصحة السعودية” توضح آخر مستجدات فيروس كورونا في المملكة

ريم بركات
اخبار السعودية
ريم بركات26 يوليو 2020آخر تحديث : الأحد 26 يوليو 2020 - 12:57 صباحًا
” الصحة السعودية” توضح آخر مستجدات فيروس كورونا في المملكة
وزارة الصحة السعودية

أعلن الدكتور عبد الله عسيري الوكيل المساعد للصحة الوقائية في وزارة الصحة السعودية عن التطورات الأخيرة التي يشهدها فيروس كورونا داخل مختلف المحافظات والمناطق التي تسجل عدد من الإصابات اليومية عقب إجراء الفحوصات المعملية التي تؤكد إصابة المواطن أو المقيم.

الصحة السعودية تراجع الإصابات اليومية بالمملكة

أكد العسيري ان تراجع عدد الإصابات اليومية التي تم رصدها يشير إلي وصول السعودية لقمة المنحني، والذي يتبعه تراجع في عدد الإصابات التي تسجل، وارتفاع حالات الشفاء وهو ما تسجله الأن الوزارة على مدار عدة أيام مرت من خلال البيان اليومي الذي ترصده الوزارة بكافة تفاصيل الحالات.

أشار أيضا أن هناك تراجع في عدد الحالات التي تحتاج الحالة الصحية لها دخولها العناية المركزة لتشير كافة هذه المؤشرات الي عبور المملكة من المرحلة الصعبة من مواجهة فيروس كورونا المستجد، كما هناك دور كبير في التزام المواطنين بالاجراءات الصحية، والتباعد الاجتماعي، وغسل اليدين بالماء والصابون، وارتداء المكامة وهو أيضا ما يتم رصده خلال الأيام المقبلة من خلال استمرار انخفاض الحالات المصابة.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.