تشييع جثامين ” ضحايا الأحساء” ودفنهم في مقبرة الشعبة

ريم بركات
اخبار السعودية
ريم بركات23 يوليو 2020آخر تحديث : الخميس 23 يوليو 2020 - 4:18 صباحًا
تشييع جثامين ” ضحايا الأحساء” ودفنهم في مقبرة الشعبة
جثامين الضحايا

وسط إجراءات احترازية مكثفة شيع أهالي منطقة الشعبة ضحايا الأحساء عقب انتهاء الطب الشرعي من تشريح الجثامين للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وقام والد الضحايا الخمس باستلامهم ودفنهم في مقبرة الشعبة، وسط تواجد العديد من المواطنين الذين حرصوا على إتباع الإجراءات الصحية.

دفن ضحايا الأحساء

عقب الانتهاء من عملية تشريح الجثامين الخمس، واستلام ذويهم لهم ودفنهم تواصل الأجهزة الأمنية جهودها في كشف الغموض حول جريمة قتل الأشقاء الخمس التي مازالت لم يتم التوصل إلى أي معلومات حول الواقعة المفزعة التي حدثت بصورة مفجعة للاهل والمقيمين بالمنطقة دون معرفة السبب حتى اليوم.

كانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغ يفيد بعثور اب على أولاده الخمس مفارقين الحياة، فقد تم قتل البنات الأربعة بالطعنات، وأما الولد فق. شنقه ليدخل والدهم المنزل ويرى الفاجعة التي لم يعلم بها الأم خوفا عليها، وان تأذي نفسها ثم قلم بإبلاغ الاجهزة الأمنية التي تكثف جهودها لكشف حقيقة جريمة الأحساء التي تثير حالة من الغضب الشديد بالمنطقة نظرا لن الضحايا تتراوح أعمارهم بين 14 وحتى 19 عام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.