ختام فعاليات وزارة الثقافة “طائف الورد”.. و”الثبيتي” اليوم

Rahma
اخبار السعودية
Rahma19 مايو 2022آخر تحديث : الخميس 19 مايو 2022 - 11:24 مساءً
ختام فعاليات وزارة الثقافة “طائف الورد”.. و”الثبيتي” اليوم
طائف الورد

اختتم اليوم الخميس فعاليات طائف الورد التي تمت إقامتها في منتزه الردف بحضور الآلاف من الزوار من المواطنين والسائحين، ويعد من أكثر البرامج الجاذبة للزوار في المنطقة حيث شهد الأيام الأخيرة حضور أكثر من 900 ألف زائر.

ختام فعليات طائف الورد

وأوضح مدير الإعلام والاتصال المؤسسي في بلدية الطائف فايز بن سعد الثبيتي ، أن وزارة الثقافة نظمت الفعاليات بالتعاون مع بلدية الطائف ، وقدمت العديد من الفعاليات الجذابة مثل العروض المسرحية “50 عرضا” و أتيليه “عبق” ، ممثلة بمصنع العطور ، ومسرحية بائع الزهور ، وعروض الكورال، ومعرض رحلة زهرة الطائف.

والعديد من المعارض المتخصصة، قبة الورد ، وهي من أكبر لوحات الورود، و سلة الورد التي تم تسجيلها في موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكبر سلة زهور في العالم، وتحتوي على 84.450 ألف وردة ، بعرض يزيد عن سبعة أمتار وارتفاعها أكثر من متر وعرض يزيد عن 12 مترًا. وحفلات موسيقية ومعرض للرسم والعديد من الفعاليات المصاحبة في مواقع مختلفة من المدينة ومداخلها ومخارجها.

وأوضح أن البرنامج قد أنطلق في السادس من شهر مايو الجاري، واستمر حتى التاسع عشر من نفس الشهر بالتعاون والمشاركة مع الكثير من الشخصيات، والجهات المختصة التي أظهرت الفعالية بتلك الصورة الرائعة، والمميزة التي جذبت لها الآلاف من الزوار طوال هذه الفترة التي أقيمت خلالها الفعالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.