الأمن العام يضبط 16 شخص مخالفين لضوابط الحج

ريم بركات
اخبار السعودية
ريم بركات26 يوليو 2020آخر تحديث : الأحد 26 يوليو 2020 - 1:23 صباحًا
الأمن العام يضبط 16 شخص مخالفين لضوابط الحج
الأمن العام

يشن الأمن العام السعودي حملات مكثفة لضبط الأشخاص المخالفين لضوابط الحج بالدخول الي المشاعر المقدسة دون تصريح رسمي من الجهات الرسمية، وذلك من خلال التواجد المكثف بمختلف الطرق التي تؤدي إلى المشاعر المقدسة خلال فترة إغلاقها الحالية والتي تنتهي في 12 من ذي الحجة.

الأمن العام يضبط 16 شخص مخالفين لأنظمة الحج

نجحت القوات في ضبط 16 مخالفا لدخولهم المشاعر المقدسة دون تصريح رسمي، وطبقت الأجهزة الغرامة المالية 10 الاف ريال سعودي لكل شخص مخالف، وأشار الأمن العام ان التسجيل للمخالفات بداء من يوم 28/11/1441 وحتى اليوم الرابع من ذي الحجة.

تنفذ القوات التعليمات الملكية المشددة هذا العام بعدم التهاون مع المخالفين للقرارات الرسمية بمنع الدخول إلى المشاعر المقدسة دون تصريح رسمي، كما تتواجد قوات المجاهدين علي الطرق الترابية والاودية لمنع المتسللين للدخول الي المشاعر المقدسة، كما طالب الأمن العام اليوم المواطنين والمقيمين بضرورة الالتزام بالضوابط الأمنية لمنع التعرض للغرامة المالية المعلنة مشيرا أن القوات الأمنية تفرض طوقا أمنية على منطقة المشاعر المقدسة ويتم ضبط المخالفين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.