اليوم.. بدء التسجيل في خدمة النقل المدرسي عبر نظام نور رابط مباشر

ريم بركات
اخبار السعودية
ريم بركات23 يوليو 2020آخر تحديث : الخميس 23 يوليو 2020 - 2:55 مساءً
اليوم.. بدء التسجيل في خدمة النقل المدرسي عبر نظام نور رابط مباشر
نظام نور

تستعد كافة الجهات المسئولة عن العملية التعليمية في المملكة العربية السعودية بالانتهاء من كافة التحضيرات لاستقبال العام الدراسي الجديد 1442، وسط إجراءات كثيرة جراء أزمة انتشار فيروس كورونا الذي مازال ناشطا في العالم، وتعد خدمة النقل المدرسي من الخدمات الهامة للتي تنقل عدد كبير من الطلاب بالمدارس الحكومية على مدار العام.

رابط التسجيل في خدمة النقل المدرسي

اتاحت اليوم شركة تطوير للنقل المدرسي فتح باب التسجيل لنقل الطلاب، والطالبات بالمدارس الحكومية من خلال دخول أولياء الأمور الي الموقع الإلكتروني نظام نور، وكتابة المعلومات والبيانات المطلوبة ليتم مراجعتها ومعرفة الطلاب الأكثر استحقاق للقبول بخدمة النقل، وإصدار بطاقة صعود الحافلة، ويتم طباعته عبر نظا نور أيضا.

أوضحت الشركة بضرورة قيام ولي الأمر قبل التسجيل بدفع رسوم النقل المدرسي 200 ريال وهي مجرد رسوم لا ترد مرة أخرى في حالة قبول الطالب بخدمة النقل المدرسي، ولا تعد التكلفة الفعلية للخدمة، كما طالبت الشركة أولياء الأمور بسرعة الدخول على الموقع الإلكتروني للتسجيل لالحاق المقاعد المحدودة في خدمة نقل الطلاب بالمدارس الحكومية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.