الرئيسية / اخبار السعودية / الأمير منصور بن متعب يشارك بالنيابة عن المملكة في مراسم دفن الرئيس التونسي
الأمير منصور بن متعب يشارك بالنيابة عن المملكة في مراسم دفن الرئيس التونسي

الأمير منصور بن متعب يشارك بالنيابة عن المملكة في مراسم دفن الرئيس التونسي

وصل الأمير الدكتور، منصور بن متعب بن عبد العزيز، وزير الدولة السعودي، عضو مجلس وزراء المملكة، مستشار خادم الحرمين الشريفين، اليوم السبت، السابع والعشرين من يوليو / تموز، إلى العاصمة التونسية، برفقة الأمير تركي بن محمد بن فهد، وزير الدولة السعودي وعضو مجلس الوزراء، نيابة عن خادم الحرمين الشريفين، العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، من أجل المشاركة في مراسم تشييع جثمان الرئيس التونسي الراحل، باجي قائد السبسي، والذي توفي الخميس الماضي.

وكان وزير الخارجية التونسي، الدكتور خميس الجهيناوي، ومحمد بن محمود العلي، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى تونس، في استقبال الأمير منصور بن متعب بن عبد العزيز، والأمير تركي بن محمد بن فهد، لدى وصولهما إلى مطار قرطاج الدولي بالعاصمة التونسية، بحسب ما ذكرته وكالة الانباء الرسمية السعودية.

وبدأ اليوم السبت، السابع والعشرين من يوليو / تموز، مراسم تشييع جثمان الرئيس التونسي الراحل، الباجي قائد السبسي، من قصر قرطاج، حيث نقل جثمانه إلى مسجد أنس بن مالك في العاصمة التونسية من أجل أداء صلاة الجنازة، قبل دفن الجثمان في مقبرة الجلاز.

ووسط تأهب أمني كبير في العاصمة التونسية، اكتظت الجماهير التونسية في الشوارع من أجل متابعة جثمان الرئيس التونسي الراحل، خلال نقله إلى مسجد أنس بن مالك ومقابر الجلاز.

وشارك في مراسم تشييع جثمان الرئيس التونسي الراحل، الباجي قائد السبسي، عدد من قادة وزعماء دول العالم، بينهم الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، ورئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *