5 أيام تتبقى على انتهاء طلب تذاكر نهائيات كأس العالم 2022

Rahma
رياضة ولياقة
Rahma23 أبريل 2022آخر تحديث : السبت 23 أبريل 2022 - 10:53 مساءً
5 أيام تتبقى على انتهاء طلب تذاكر نهائيات كأس العالم 2022
طلب تذاكر نهائيات كأس العالم

رسميًا أعلنت المنتخب السعودي عبر الحساب الرسمي له عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر الفترة المتبقية على انتهاء طلب تذاكر كأس العالم 2022، التي ستقام في دولة قطر خلال وقت لاحق من العام الجاري.

طلب تذاكر نهائيات كأس العالم 2022

كشف حساب المنتخب السعودي على تويتر ، أن هناك 6 أيام متبقية على انتهاء فترة تقديم طلب التذاكر لكأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر.

بدأت المرحلة الثانية من بيع تذاكر مباريات كأس العالم لكرة القدم ، المقرر إقامتها في قطر أواخر هذا العام ، في الخامس من هذا العام ، وتستمر هذه العملية حتى 28 من الشهر الجاري.

لأول مرة ، سيتمكن الباحثون عن التذاكر من طلب ما يصل إلى مباراتين في اليوم من دور المجموعات فصاعدًا بفضل قرب ملاعب البطولة وأوقات السفر القصيرة بين الملاعب الثمانية.

ستتوفر تذاكر المشجعين والتذاكر المشروطة لأول مرة للجماهير الذين يدعمون فريقًا معينًا ويرغبون في الجلوس مع المشجعين الآخرين لهذا الفريق ؛ تتطلب بعض الاتحادات الأعضاء أن يكون أحد المشجعين عضوًا في أحد نوادي المعجبين من أجل التقدم بطلب للحصول على تذاكر لمباريات منتخبهم الوطني.

سيتوفر للجميع فرصة متساوية لشراء التذاكر سواء كانوا في اليوم الأول أو اليوم الأخير أو في أي وقت بينهما. تبدأ عملية تخصيص التذاكر بعد نهاية فترة التقديم ، وإذا تجاوزت الطلبات عدد تذاكر المباراة المتاحة للجماهير ، فسيتم تخصيص التذاكر للمتقدمين الذين يستخدمون نظام  القرعة.

سيتم إبلاغ طالبين التذاكر كليًا أو جزئيًا ، بنتيجة طلبهم في موعد أقصاه 31 مايو ، بالإضافة إلى الخطوات التي يجب اتباعها والموعد النهائي لدفع قيمة التذاكر المخصصة.

بعد دفع قيمة التذاكر ، سيتمكن المشجعون من حجز الإقامة والتقدم بطلب للحصول على بطاقة “هيا” ، والتي تمثل في نفس الوقت تصريح دخول للمشجعين القادمين إلى قطر لحضور مباريات البطولة.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون لدى جميع المشجعين ، سواء كانوا مقيمين في قطر أو في الخارج ، بطاقة هيا بجوار تذكرة المباراة ؛ يسمح بدخول الملعب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.