مانشستر يونايتد بعد خيبة أمل كأس الإتحاد يستضيف وست هام في فرصة ذهبية لخطف المركز الرابع

ريم بركات
رياضة ولياقة
ريم بركات22 يوليو 2020آخر تحديث : الأربعاء 22 يوليو 2020 - 12:08 صباحًا
مانشستر يونايتد بعد خيبة أمل كأس الإتحاد يستضيف وست هام في فرصة ذهبية لخطف المركز الرابع

يستعد فرق مانشستر يونايتد للمباراة القادمة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي في الجولة 37 والتي سيلعبها ضد وست هام في فرصة ذهبية لخطف المركز الرابع المؤهل لدوري الأبطال، بعد تعثر ليستر سيتي بالخسارة بالثلاثية أمام توتنهام في الجولة الحالية، وبالتالي هي فرصة لتعويض خيبة الأمل في كأس الإتحاد، حيث خرج اليونايتد من الدور نصف النهائي على يد تشيلسي بنتيجة هدفين دون رد.

موعد مباراة “مانشستر يونايتد VS وست هام” والقنوات الناقلة

ويستعد ملعب أولد ترافورد لاستضافة مباراة المان يونايتد ضد وست هام غدا الأربعاء 22 يوليو 2020 لحساب مواجهات اليوم الأخيرة من الجولة 37، المباراة ستكون في تمام الساعة 7 مساءا بتوقيت مصر، 8 مساءا بتوقيت السعودية، المباراة ستُنقل عبر قناتي beIN Sports HD1-HD2 بتعليق علي محمد علي.

مباراة الدور الأول بين الفريقين انتهت بانتصار وست هام يونايتد على اليونايتد بهدفين دون رد على ملعب لندن، سجل الهدفين كلا من آرون كريسويل وأندري يارمولنيكو، مانشستر يونايتد بقيادة سولشاير يحتل المركز الخامس برصيد 62 نقطة، أما وست هام يونايتد فهو في المركز الخامس عشر برصيد 37 نقطة، اليونايتد يحتاج للانتصار من أجل خطف المركز الرابع من ليستر سيتي، في حين قد ضمن وست هام البقاء في الدوري الإنجليزي للموسم القادم.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.