موعد مباراة قمة الدوري الإيطالي بين ميلان وأتالانتا والقنوات الناقلة في الأسبوع 36 من الدوري الإيطالي

ريم بركات
رياضة ولياقة
ريم بركات23 يوليو 2020آخر تحديث : الخميس 23 يوليو 2020 - 9:06 مساءً
موعد مباراة قمة الدوري الإيطالي بين ميلان وأتالانتا والقنوات الناقلة في الأسبوع 36 من الدوري الإيطالي

يترقب الكثير من متابعي الدوري الإيطالي ومحبي النادي العريق “اي سي ميلان” مباراة الفريق القادمة في قمة الجولة 36 من منافسات الكالتشيو، والتي تجمع ميلان ضد أتلانتا في قمة نارية، أتالانتا العائد بقوة بعد التوقف، وميلان المُتحسن كثيرا والذي يُقدم مباريات قوية للغاية في الفترة الأخيرة، وسنعرض لكم فيما يلي موعد قمة ميلان ضد أتالانتا والقنوات الناقلة وترتيب الفريقين.

موعد مباراة ميلان ضد أتالانتا والقنوات الناقلة

ويحل أتالانتا ضيفا ثقيلا على ميلان في ملعب سان سيرو غدا الجمعة 24 يوليو 2020 لحساب مواجهات الجولة رقم 36 من مسابقة الدوري الإيطالي، المباراة ستنطلق في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، أي الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويمكنكم مشاهدة المباراة حصريا ومباشرة عبر قناة bein sports 4HD بتعليق رؤوف خليف.

أتالانتا يدخل المباراة هو في المركز الثاني حاليا برصيد 74 نقطة، بينما يتواجد ميلان في المركز السادس برصيد 59 نقطة، وبالحديث عن مباراة الدور الأول بين الفريقين، فقد انتهت باكتساح أتلانتا للميلان بخماسية قاسية، يوسب إليتش سجل هدفين، وكل من لويس مورييل، ماريو باسليتش، وداريو غوميز سجلوا الثلاثة أهداف الأخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.