الرئيسية / رياضة ولياقة / كليان مبابي يضع شرطه الوحيد للبقاء مع باريس وتجديد عقده

كليان مبابي يضع شرطه الوحيد للبقاء مع باريس وتجديد عقده

كشفت تقارير صحفية بأن كليان مبابي قد وضع بالفعل شرطه الوحيد للبقاء مع باريس سان جيرمان وتجديد عقده في ظل ارتباط اسمه بشكل كبير بإمكانية الإنتقال للنادي الملكي ريال مدريد.

وقد أعلن الفرنسي مبابي قبل أيام أنه سيبقى مع باريس سان جيرمان للموسم القادم ولن يرحل خلال الصيف القادم، ولكن ما زال رافضا لتجديد عقده مع النادي الباريسي، علما بأن عقد مبابي سينتهي في صيف عام 2022.

كليان مبابي يضع شرطه الوحيد لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان

وقال الموقع الإسباني “ديفنسا سنترال” بأن مبابي يؤجل مسألة تجديد عقده مع باريس سان جيرمان حتى صيف 2021، اللاعب الفرنسي ينتظر شرطا هاما لكي يُحدد مُستقبله مع النادي الباريسي، وتابع موقع ديفنسا سنترال بأن مبابي لا يكترث بأمر المال، فمن المؤكد أنه سيكون من أغلى اللاعبين في العالم، ناهيك عن الأموال الطائلة التي يتقاضاها في الإعلانات وعقود الرعاية.

ولكن مبابي يُريد البالون دور، يُريد أن يكون أفضل لاعب في العالم، ويرى أنه لا بد من أن يحقق دوري أبطال أوروبا لكي يُتوج بلقب الأفضل على مستوى العالم، وهو يترقب أن يحقق اللقب مع باريس خلال الموسم الحالي، أو الموسم القادم، فإن حققه فمن المُحتمل أن يبقى مع النادي، وإن لم يحققه فيعلم الجميع بالتأكيد أين ستكون وجهة الفرنسي مبابي، بالطبع إلى العاصمة الإسبانية مدريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *