موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس والقنوات الناقلة الخميس 16 يوليو 2020

ريم بركات
رياضة ولياقة
ريم بركات15 يوليو 2020آخر تحديث : الأربعاء 15 يوليو 2020 - 11:24 مساءً
موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس والقنوات الناقلة الخميس 16 يوليو 2020

يستعد فريق مانشستر يونايتد لمباراة الأسبوع 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز غدا الخميس 16 يوليو والتي سيلعب فيها المان يونايتد ضد كريستال بالاس خارج الديار، وسنعرض لكم فيما يلي موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس والقنوات الناقلة

ويحل مانشستر يونايتد بقيادة المدرب أولي جونار سولشاير ضيفا ثقيلا على فريق كريستال بالاس لحساب مواجهات الأسبوع رقم 36 من الدوري الإنجليزي، المباراة ستكون غدا الخميس بتاريخ 16  / 7 / 2020 في تمام الساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع مساءا بتوقيت السعودية، ويمكنكم مشاهدة المباراة بشكل حصري ومباشر عبر قناة beIN Sports 2HD بتعليق سوار الذهب.

مباراة الدور الأول بين الفريقين انتهت بفوز كريستال بالاس بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد للمان يونايتد، هدفي كريستال بالاس جاءا عن طريق كلا من جوردان أيو وباتريك فان أنهولت، بينما هدف اليونايتد الوحيد كان عن طريق اللاعب دانييل جيمس.

مانشستر يونايتد يحتل المركز الخامس حاليا برصيد 59 نقطة، وفي الجولة الماضية تعثر بتعادل إيجابي مثير أمام ساوثهامبتون بهدفين لكل منهما، في حين يقع فريق كريستال بالاس في المركز الرابع عشر برصيد 42 نقطة.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.