كوريا الجنوبية تسجل أكثر من 14 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا

Rahma
اخبار الصحة
Rahma28 مايو 2022آخر تحديث : السبت 28 مايو 2022 - 1:03 مساءً
كوريا الجنوبية تسجل أكثر من 14 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا
كوريا الجنوبية

أعلنت كوريا الجنوبية اليوم عن تسجيل أكثر من 14ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد داخل البلاد، على مدار ال 24 ساعة الماضية لترتفع عدد الإصابات أكثر من 18 مليون إصابة في البلاد.

كوريا الجنوبية تسجل أكثر من 14 ألف إصابة اليوم

أوضحت الجهات المسئولة عن تزايد عن الحالات المصابة مسجلة 14 ألف إصابة اليوم ليتجاوز عدد الحالات التي ثبت إصابتها ال 18مليون إصابة كما ارتفعت عدد حالات الوفاة داخل البلاد.

أشارت كوريا عن تسجيل 36 حالة وفاة اليوم لتتخطى عدد حالات الوفاة ال 14 ألف حالة بكوريا، وسط مساعي ومحاولات الجهات المختصة السيطرة على هذا الانتشار الكبير للفيروس الذي يفقد كل يوم عدد من الحالات بجانب العدد الكبير لحالات الإصابات.

كانت كوريا الجنوبية قد أعلنت عن الإجراءات مكثفة في البلاد عقب تسجيلها الحالة الأولى المصابة بفيروس كورونا، وأوضحت بأنها ستعمل بالسيطرة على انتشار كوفيد-19 داخل البلاد كما حدث في الموجة الأولى من الانتشار.

على حسب الإحصائيات الرسمية لمؤشر انتشار الحالات داخل البلاد فأن فيروس كورونا قد نجح في الانتشار الكبير داخل كوريا الجنوبية لتسجل الدولة كل يوم هذا العدد الكبير من الإصابات، وحالات الوفاة مع وصف بعض المختصين أن الفيروس قد تأخر في الدخول لكوريا قد يكون نتيجة الإجراءات التامة التي قامت به الدولة عقب ظهور حالات الإصابات في الدول المجاورة لها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.