سيما كلوب تقارير مغربية: استبعاد أشرف بن شرقي من قائمة المغرب في كأس الأمم

Gamal
رياضة ولياقة
Gamal22 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 22 ديسمبر 2021 - 5:55 مساءً
سيما كلوب تقارير مغربية: استبعاد أشرف بن شرقي من قائمة المغرب في كأس الأمم

يبدو أن أشرف بن شرقي سيواجه صقوية خلال الفترة المقبلة، بعدما باتت عدم مشاركته في كأس الأمم الأفريقية التي ستحتضنها الكاميرون في يناير المقبل أمرا شبه مؤكدًا، وفقا لما ذكرته تقارير صحفية مغربية، وبخاصة أنه لم يظهر بالشكل المناسب في بطولة كأس العرب.

موقع “le360 سبور” المغربي، أكد أن البوسني وحيد خليلوزيتش المدير الفني لأسود الأطلس، طلب من العين الإماراتي السماح بانضمام لاعبه سفيان رحيمي لمعسكر الفريق استعدادا للمباراة للبطولة، كما أنه أعرب عن تعجبه من الدفع بأشرف بن شرقي على حساب ذات اللاعب مع منتخب الرديف ضمن منافسات كأس العرب التي ودعها المغرب من الدور ثمن النهائي.

وأكد الموقع المغربي، أن “وحيد” لن يدعو “بن شرقي” للمشاركة في البطولة القارية الأكبر على مستوى أفريقيا، بعدما لم يعجبه ما قدمه مع منتخب الرديف ونادي الزمالك، حيث وصف أداءه بأنه كان باهتا، مشددًا على أنه يفضل الاستعانة بلاعبين أفضل منه للمنافسة بقوة على اللقب، حيث تضم مجموعته في البطولة غانا والجابون وجزر القمر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.