موقف برشلونة من التعاقد مع ويليان نجم البلوز تشيلسي بشكل مجاني

ريم بركات
رياضة ولياقة
ريم بركات16 يوليو 2020آخر تحديث : الخميس 16 يوليو 2020 - 10:59 مساءً
موقف برشلونة من التعاقد مع ويليان نجم البلوز تشيلسي بشكل مجاني

سينتهي عقد اللاعب البرازيلي ويليان نجم فريق تشيلسي الحالي مع نهاية الموسم الجاري، وبالتالي يُمكن لأي نادي التعاقد مع اللاعب في الانتقالات الصيفية بشكل مجاني، وقام وكيل النجم البرازيلي ويليان بعرض اللاعب على نادي برشلونة للمرة الثانية، ففي المرة الأولى رفض البرسا التعاقد مع اللاعب

موقف برشلونة من التعاقد مجانا مع ويليان

وصرحت الصحيفة الإسبانية “موندو ديبورتيفو” أن إدارة البرسا رفضت تماما التعاقد مع البرازيلي ويليان بالرغم من أنها ستكون صفقة مجانية، ويليان صاحب الـ 31 عاما ليس في خطة البرسا أثناء فترة الإنتقالات.

إدارة البرسا أمامها مشروع مخصص للموسم القادم وهو التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان الإيطالي، وهو مطلب لا غنى عنه من جانب جماهير البرسا، وإعادة النجم البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان وهي صفقة ضرورية لن يتخلى عنها البرسا مهما كلفته من أموال أو لاعبين، وقد نجح البرسا في ضم بيانيتش رسميا قادما من نادي يوفينتوس الإيطالي.

ويبدو أن ويليان سيتجه لإيطاليا من بوابة الفريق العاصمي روما، فاللاعب لا يريد الرحيل للدوري الأمريكي، ويرى أنه قادرا على الاستمرار في أوروبا للسنوات القادمة.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.