قبل الديربي .. أمير سعيود يمازح محمد الشناوي: سنفتح عدّاد الأهداف

Gamal
رياضة ولياقة
Gamal7 ديسمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 - 1:41 مساءً
قبل الديربي .. أمير سعيود يمازح محمد الشناوي: سنفتح عدّاد الأهداف

علق أمير سعودي لاعب منتخب الجزائري، على المباراة المرتقبة مع المنتخب المصري، التي تحتضنها العاصمة القطرية، الدوحة، في تمام الساعة التاسعة مساءً اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس العرب، بعدما ضمن المنتخبان التأهل سويًا إلى الدوري الموالي من البطولة.

وصرح سعيود لقناة “أون تايم سبورتس 2” المصرية، بعدم وجود أي مشكلات بين البلدين، وأن الازمة التي حدثت بينهما في عام 2009 جرى تجاوزها: “علاقة مصر والجزائر يجب أن ترتقي فوق مباريات كرة القدم، فالعرب إخوة، ويجب أن تكون المناسبات الرياضية فرصة جيدة لتطوير العلاقات بين شعوبنا”.

وأضاف، أن المباراة المرتقبة ستكون خاصة، وبخاصة أن المنتخبين قدما مستويات رائعة في الفترة الأخيرة، واستطاعا تحقيق العلامة الكاملة في البطولة: “من الطبيعي أن يسعى كل فريق إلى الفوز، لكن نتمنى أن تنتصر الروح الرياضية في نهاية المطاف، وبالنسبة لمحمد الشناوي حارس الأهلي، لم يسكن مرماه أي هدف، لكننا سنفتح العداد، هو حارس كبير ويقدم أداءً رائعا في السنوات الماضية، وأتمنى التوفيق لمنتخبنا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.