الرئيسية / رياضة ولياقة / ليفربول يعلن نهاية مشوار نجمه ومباراة تشيلسي ستكون وداعية اعرف التفاصيل

ليفربول يعلن نهاية مشوار نجمه ومباراة تشيلسي ستكون وداعية اعرف التفاصيل


يستضيف اليوم فريق ليفربول تشيلسي على ملعب الانفيلد في اطار الجولة قبل الأخيرة، وقد اعلن النادي الانجليزي عن نهاية مشوار لاعبه آدم لالانا مع فريق الريدز.

وداعية لالانا

وتعد مباراة اليوم هي آخر مباراة للاعب لالانا على أرضية ملعب الانفيلد كلاعب لفريق ليفربول.

وقد صرح الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول أن لالانا سيكون داخل قاپمة الفريق ضد تشيلسي لتكون المباراة بمثابة وداعية له.

وتقام المباراة مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة وربع، ويتسلم فريق ليفربول درع الدوري الانجليزي اليوم احتفالا برفع اللقب بعد غياب دام ثلاثين عاما.

قضى لالانا ست سنوات داخل مدينة ليفربول انتهت بحصوله على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد تمكن ليفربول من الفوز بقلب دوري ابطال اوروبا  موسم ٢٠١٨/٢٠١٩، والفوز بلقب السوبر الأوروبي كما استطاع الفوز بكأس العالم للاندية.

ولكنه لم يتمكن من تحقيق لقب الدوري في هذا الموسم، حيث توج مانشستر سيتي باللقب بفارق نقطتين عن الوصيف وهو ليفربول.

وفي موسم ٢٠١٩/٢٠٢٠ خرج حامل لقب التشامبيونز ليج من دور ال١٦ على يد الفريق الاسباني اتلتيكو مدريد بعد خسارته ذهابا وايابا. 

وعلق كلوب قائلا: “أن يكون موجودًا ضمن المجموعة وأن يشعر بمدى أهميته حيث كان بالنسبة لنا خلال السنوات الخمس التي أمضاها هنا، كان كل يوم معه فرحًا، لأكون صادقًا، كان العمل مع شخص يحب كرة القدم كثيرًا ويلقي قلبه وروحه في كل جلسة أمرًا جديدًا بالنسبة لي”.

وواصل: ” كان لالانا لاعبًا مهمًا جدًا، ولهذا السبب كان واضحًا بنسبة 100٪ أنه سيكون في الفريق الليلة، وأنا سعيد لأننا نستطيع القيام بذلك”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *