“إيرلينج هالاند” .. كلمة السر في تجديد ليفربول مع محمد صلاح

Gamal
رياضة ولياقة
Gamal21 ديسمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 - 8:14 مساءً
“إيرلينج هالاند” .. كلمة السر في تجديد ليفربول مع محمد صلاح

قدم قائد المنتخب المصري محمد صلاح جناح ليفربول، طلبا جديدا لإدارة ناديه للموافقة على تجديد عقده مع النادي، وفقا لما ذكرته شبكة “سكاي سبورتس”، حيث تكثف إدارة الريدز مفاوضاتها مع “مو” من أجل الحصول على عقد جديد، لكي لا تخسره بالمجان في الصيف المقبل.

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب في “أنفيد” في صيف 2023، لكن تألقه دفع إدارة النادي إلى إجراء مفاوضات للتجديد معه، وهو ما لم يقبل به حتى الآن، بسبب وجود فجوة كبيرة في الجانب المالي من العقد، إذ يطلب اللاعب أن يحصل على نصف مليون جنيه استرليني، وهو ما لا تستطيع إدارة الناجي الوفاء به.

ووفقا لما جاء في تقرير “سكاي سبورتس”، أن صلاح طلب من النادي إخباره بأنها تنتوي شراء لاعبين جدد في خط الهجوم أم لا، حيث يرى أن التعاقد مع إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني سيكون إضافة قوية للفريق، وهو ما قد يجعله يبقى في أنفيلد لأنه يرغب في استمرار المنافسة على لقبي دوري أبطال أوروبا والبريميرليج، وهو ما سيضمن الدولي النرويجي تحقيقه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.