رسميًا حساب المواطن يبدأ في إيداع الدفعة 54

Rahma
منوعات
Rahma10 مايو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 10 مايو 2022 - 2:48 صباحًا
رسميًا حساب المواطن يبدأ في إيداع الدفعة 54
حساب المواطن

برنامج حساب المواطن يبدأ في إيداع الدعم المخصص لشهر مايو لجميع المستفيدين المتطابقة بياناتهم، والتي لم يحدث لها أي مستجدات تمنع تلقي الدعم المالي الشهري، الذي يقدمه البرنامج إلى الآلاف من المستحقين من الأسر في المملكة.

حساب المواطن يودع الدعم المخصص لشهر مايو

كان البرنامج الحكومي قد أعلن في وقت سابق عبر منصة تويتر أنه متبقي ثلاثة أيام على إيداع الدعم المالي الخاص بشهر مايو الجاري، ليودع بذلك البرنامج دفعة الشهر الحالي في موعدها يوم العاشر حيث لا يصادف يوم عطلة رسمية.

وافق برنامج حساب المواطن مؤخرًا على عدد من الضوابط الجديدة التي شملت الفرد المستقل ، وتعليق التسجيل في البرنامج للمستفيدين الجدد ، وكذلك تحديد الحد الأعلى للأهلية.

وتضمنت التعديلات تعليق استقبال أي طلبات جديدة لمقدمي طلبات الدعم من خلال برنامج حساب المواطن بعد تاريخ صرف الدعم للدورة (28) مارس من العام 2020.

من بين التعديلات ، يلتزم الأفراد المستقلون بإضافة دليل على استقلالية الإقامة لكل فرد يبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا أو أكثر ، من خلال تقديم أحد الأدلة التالية (عقد إيجار موحد من منصة إيجارية – سند ملكية السكن – إثبات السكن في جامعة أو معهد أو كلية عسكرية)

كشرط أساسي لضمان استمرارية الدعم ، فيما تبقى مهلة حتى العاشر من يونيو الماضي للأفراد المستقلين لتعديل وإضافة المستندات المطلوبة لضمان استمرارية الحصول على الدعم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.