عائلة المواطن السعودي العالق في المغرب تكشف تفاصيل مثيرة عنه

Rahma
اخبار السعودية
Rahma10 مايو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 10 مايو 2022 - 2:36 صباحًا
عائلة المواطن السعودي العالق في المغرب تكشف تفاصيل مثيرة عنه
المواطن السعودي العالق في المغرب

تحظى قضية المواطن السعودي العالق في المغرب اهتمام بالغ على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بالمملكة العربية السعودية منذ انتشار مقاطع الفيديوهات عبر منصة التدوينات القصيرة تويتر،ليلقى المواطن العالق تعاطفًا كبير للغاية،وتزايد الأمر عقب نجاح الفيديوهات في الوصول إلى عائلة المواطن العالق في المملكة.

خال المواطن السعودي العالق في المغرب يكشف تفاصيل جديدة عنه

أعلن عبد الله مشني عبد الله الزهراني عن تفاصيل جديدة ومثيرة في قضية المواطن السعودي العالق في المغرب حيث أكد أنه ابن اخته كان على تواصل دائم معه، منذ سفره للمغرب وقد أصيب بفيروس كورونا ثم انقطعت الاتصال بين الجانبين.

وأضاف أن فهد يبلغ من العمر 31 عام، ويعمل لدى وزارة التعليم سائق، وقد حصل على إجازة من عمله لمدة شهرين، وسافر إلى المغرب وكانت العائلة تتواصل معه منذ شهرين من سفره إلا أنه اصيب بفيروس كورونا وانقطع التواصل، ولم تعد العائلة تعلم عنه شيئًا حتى تم تداول الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي لتصاب العائلة بصدمة كبيرة.

كما أكد أنه تم التواصل مع الشخص الذي قام بتصوير تلك الفيديوهات، وقد طلب منه التحفظ على فهد لحين السفر إلى المغرب واستلامه موضحًا أنه تعذر سفره لعدم وجود حجوزات إلا بعد غد، وقد تم التواصل مع السفارة كما تم التواصل مع أمير منطقة الباحة، والذي وعد باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحين عودة المواطن العالق لأسرته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.