مجلس الوزراء السعودي يقرر إجراء مشاورات لعقد اتفاقيات أمنية مع العراق والكويت

omar
2019-07-31T21:26:48+03:00
اخبار السعودية
omar31 يوليو 2019آخر تحديث : الأربعاء 31 يوليو 2019 - 9:26 مساءً
مجلس الوزراء السعودي يقرر إجراء مشاورات لعقد اتفاقيات أمنية مع العراق والكويت

قرر مجلس وزراء المملكة العربية السعودية، أمس الثلاثاء، الثلاثين من يوليو / تموز، خلال الاجتماع الذي ترأسه خادم الحرمين الشريفين، العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، والذي عقد في نيوم بمنطقة تبوك، شمالي غرب المملكة، التباحث مع السلطات العراقية بشأن مشروع اتفاقية للتعاون الأمني بين المملكة العربية السعودية والجمهورية العراقية.

وكان مجلس الوزراء السعودي قد عقد جلسته، بعد ظهر أمس الثلاثاء، بحسب ما ذكرته وكالة الانباء الرسمية السعودية.

وقرر مجلس الوزراء السعودي، تفويض وزير الداخلية في حكومة المملكة، أو من ينوب عنه، بإجراء المباحثات مع المسؤولين الأمنيين العراقيين، حول مشروع اتفاقية تعاون أمني بين حكومة المملكة العربية السعودية والحكومة العراقية، والتوقيع على تلك الاتفاقية، قبل رفع النسخة النهائية الموقعة، من أجل استكمال الإجراءات النظامية والقانونية لتلك الاتفاقية.

كما قرر مجلس الوزراء السعودي، خلال جلسة أمس الثلاثاء، تفويض وزير الداخلية بحكومة المملكة، أو من ينيب عنه، من أجل إجراء مشاورات ومباحثات مع المسؤولين في دولة الكويت، لعقد اتفاقية تعاون بين حكومة المملكة العربية السعودية، وحكومة دولة الكويت، للتعاون في مجال مكافحة الاتجار غير المشروع وعمليات التهريب للمواد المخدرة، والمواد التي تؤثر على القوى العقلية والسلائف الكيماوية، والتوقيع على اتفاقية التعاون مع الحكومة الكويتية، قبل رفع النسخة النهائية الموقعة، من أجل استكمال الإجراءات النظامية والقانونية حيال تلك الاتفاقية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.