من هي شيرين أبو عاقلة التي استشهدت اليوم

Rahma
منوعات
Rahma11 مايو 2022آخر تحديث : الأربعاء 11 مايو 2022 - 7:46 مساءً
من هي شيرين أبو عاقلة التي استشهدت اليوم
من هي شيرين أبو عاقلة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي منذ الساعات الأولى من صباح اليوم بمقاطع فيديو استشهاد شيرين أبو عاقلة في مخيم جنين أثناء قيامها بأداء عملها، كمراسلة لقناة الجزيرة الإخبارية بالضفة الغربية بفلسطين.

من هي شيرين أبو عاقلة

رصدت محركات البحث الشهيرة تزايد البحث عن معرفة من هي شيرين أبو عاقلة التي استشهدت اليوم، ونقدم لمتابعينا الكرام أهم المعلومات عن مراسلة قناة الجزيرة:

  • ولدت شيرين أبو عاقلة في القدس عام 1971 ميلاديًا.
  • هي حاصلة على درجة البكالوريوس في الصحافة، والإعلام من جامعة اليرموك من المملكة الأردنية الهاشمية.
  • عملت الراحل في عدة أماكن منها وكالة الأونرا، عملت في قناة عمان الفضائية.
  • قامت بالتحاق في قناة الجزيرة عام 1997.

عاشت الراحلة في تغطية القضية الفلسطينية لما يقرب من 25 عام، نقلت خلالها مختلف الأحداث ووقائع الاحتلال الفلسطيني التي يقوم بها ضد الشعب الفلسطيني على مدار كافة هذه السنوات، والتي لاتزال قائمة.

كانت وزارة الصحة الفلسطينية قد أعلنت اليوم الأربعاء مقتل الصحفية شيرين أبو عاقلة على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال تواجدها في مخيم جنين لتغطية الأحداث، إلا أن القوات قامت بإطلاق الرصاص المكثف لتسقط أبو عاقلة على الأرض مفارقة الحياة جراء استهدافها بطلق ناري في منطقة الرأس، وأوضح أحد الصحفيين المتواجدين بالواقعة أن الاستهداف كان في أسفل الأذن لتسقط مفارقة الحياة عقب مسيرة كبيرة من دعم القضية الفلسطينية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.