مكافحة المخدرات تحبط تهريب 11 مليون قرص إمفيتامين في الجوف

Rahma
اخبار السعودية
Rahma11 مايو 2022آخر تحديث : الأربعاء 11 مايو 2022 - 2:26 مساءً
مكافحة المخدرات تحبط تهريب 11 مليون قرص إمفيتامين في الجوف
مكافحة المخدرات

أعلن المتحدث الرسمي باسم مكافحة المخدرات الرائد مجمد النجيدي أن المتابعة المكثفة التي تقوم بها الجهات الأمنية لحماية أمن المملكة، وشبابها نجحت في ضبط وإحباط تهريب عدد كبير من المواد المخدرة.

مكافحة المخدرات تحبط تهريب 11 مليون قرص إمفيتامين

أكد المتحدث الرسمي للإدارة العامة لمكافحة المخدرا أن المتابعة الأمنية لشبكات تهريب المخدرات والترويج التي تستهدف أمن المملكة وشبابها، أسفرت عن إحباط محاولة تهريب (11،256،691). ) أقراص أمفيتامين و (24.8) كيلو حشيش مخدر وضبطت بحوزتهم بمنطقة الجوف وتم اعتقالهم واتخاذ الإجراءات القانونية الأولية بحقهم وإحالتهم إلى النيابة العامة.

وأوضح المتحدث الرسمي استمرار الجهود بمختلف القطاعات المختصة بالتصدي لكافة محاولات نشر المواد المخدرة داخل البلاد، وضبط هذه الكميات الكبيرة من المواد المخدرة التي تستهدف الشباب، ويسفر عنها الكثير من الجرائم.

كانت السلطات الأمنية نجحت في الفترة الأخيرة بضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة بأنواع مختلفة، من خلال الجهود الأمنية المكثفة التي تقوم بها المملكة لضبط ومنع دخول المخدرات إلى المملكة العربية السعودية، والحفاظ على سلامة شبابها واستقرارها.

يأتي هذا  ضمن حرص القوات الأمنية في استقرار وأمن وسلامة البلاد من دخول مثل هذه المواد الضارة التي تتسبب في انتشار الجرائم الغريبة على البشرية، وقد شهدت المملكة مؤخرًا قيام شاب بحرق أفراد عائلته وعقب التحقيق والفحص للشاب اتضح تعاطيه المواد المخدرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.