“كوبر فيتش” تتوقع زيادة محدودة في الرواتب بالسعودية والإمارات خلال 2022

Gamal
اخبار السعودية
Gamal13 ديسمبر 2021آخر تحديث : الإثنين 13 ديسمبر 2021 - 5:38 مساءً
“كوبر فيتش” تتوقع زيادة محدودة في الرواتب بالسعودية والإمارات خلال 2022

ذكرت وكالة كوبر فتيش أنها تتوقع زيادة الرواتب في المملكة العربية السعودية والإمارات خلال أشهر 2022، لكن بشكل محدود، مرشحة أن تجتذب قطاعات السياحة والثقافة والضيافة والترفيه المزيد من فرص العمل في الأولى، مقابل قطاع التكنولوجيا في الثانية.

وذكر تريفور ميرفي مؤسس ورئيس الوكالة، أن الاستطلاع أظهر معاناة بعض الكؤسسات في إجراء تغييرات ضرورية لكي تكون قادرة على الاستمرار في المنافسة بالسوق الإماراتي والسعودي، وهو ما يعرض نسبة لا يمكن تجاهلها من عمالها إلى فقدان وظائفهم أو خسائرة جزء من رواتبهم أو عدم زيادتها في أحسن الأحوال خلال العام القادم.

وشدد الرئيس التنفيذي لوكالة كوبر فتيش، على أهمية التعاون مع البلدين، وبخاصة أنهما من أكبر اقتصاديات المنطقة، كما أن الطلب فيهما مختلف ومتعدد ويمكن استغلاله بأفضل حال في تنمية الاقتصاد العالمي، حيث أشاد بقدرة السعودية على تتمية بعض قطاعاتها مثل السياحة والترفية، وهو ما انطبق على الإمارات من حيث قدرتها الهائلة على تنمية ودعم قطاع التكنولوجيا، حيث تكللت جهودها باستضافة معرض “اكسبو دبي 2020”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.