“مديرية الدفاع المدني” تحذر من السيول الأمطار الغزيرة على جازان وتناشد المواطنين راقبوا أطفالكم

ريم بركات
اخبار السعودية
ريم بركات25 يوليو 2020آخر تحديث : السبت 25 يوليو 2020 - 2:38 مساءً
“مديرية الدفاع المدني” تحذر من السيول الأمطار الغزيرة على جازان وتناشد المواطنين راقبوا أطفالكم
حالة الطقس اليوم

حالة من عدم الاستقرار تشهدها منطقة جازان الأيام الحالية ما جعل مديرية الدفاع المدني تطلق تحذير من حالة الطقس اليوم التي تستمر حتى مساء اليوم السبت يأتي ذلك ضمن إجراءات الحماية التي يقوم بها المدني في مثل هذه الأجواء الغير مستقرة.

الدفاع المدني درجة الأمطار على جازان من متوسطة لغزيرة

ناشد المدني في البيان الرسمي بضرورة توخي الحذر عقب ورود بعض المعلومات من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة تفيد بتعرض منطقة جازان والمحافظات التابعة لها للامطار تتراوح درجاتها من متوسطة لغزيرة يصاحبها نشاط للرياح السطحية التي تجعل الرؤية شبه منعدمة.

يصاحب حالة الطقس الغير مستقرة اليوم وحتي المساء جريان السيول، وتساقط البرد على هذه المحافظات، وشدد المدني على الابتعاد عن ملامسة الأسلاك الكهربائية او التواجد في مناطق وجود قطع مياة السيول، مع توخي الحذر أثناء القيام بقيادة المركبة في هذه الأجواء التي تنعدم فيها الرؤية مع البقاء في الأماكن الآمنة مع الحرص على عدم لمس الأجسام المتحركة عند نشاط الرياح السطحية مع مراقبة الأطفال في هذه الأجواء الصعبة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.