العاهل السعودي وولي عهده يبعثا ببرقيتي عزاء في وفاة الرئيس التونسي باجي قائد السبسي

omar
2019-07-26T19:43:07+03:00
اخبار السعودية
omar26 يوليو 2019آخر تحديث : الجمعة 26 يوليو 2019 - 7:43 مساءً
العاهل السعودي وولي عهده يبعثا ببرقيتي عزاء في وفاة الرئيس التونسي باجي قائد السبسي

أرسل خادم الحرمين الشريفين، العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، برقية عزاء إلى الرئيس التونسي المؤقت، محمد الناصر، لمواساته ومواساة الشعب التونسي في وفاة الرئيس التونسي الراحل، باجي قائد السبسي.

وكان رئيس مجلس النواب التونسي، محمد الناصر، قد أدى يمين القسم رئيسا مؤقتا للجمهورية التونسية، حتى تنظيم انتخابات رئاسية مبكرة.

وقال العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، في برقية العزاء التي أرسلها إلى الرئيس التونسي المؤقت “علمنا بنبأ وفاة فخامة الرئيس الباجي قايد السبسي رئيس الجمهورية التونسية ـ رحمه الله ـ وإننا إذ نبعث لفخامتكم ولأسرة الفقيد ولشعب الجمهورية التونسية الشقيق بأحر التعازي، وصادق المواساة، لنسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يحفظكم من كل سوء، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

كما أرسل ولي عهد المملكة العربية السعودية، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان، برقية عزاء إلى الرئيس التونسي المؤقت، محمد الناصر، لمواساته ومواساة الشعب التونسي في وفاة الرئيس التونسي الراحل، باجي قائد السبسي.

وقال ولي عهد المملكة، الأمير محمد بن سلمان في برقية العزاء التي أرسلها للرئيس التونسي المؤقت، محمد الناصر “تلقيت نبأ وفاة فخامة الرئيس الباجي قايد السبسي رئيس الجمهورية التونسية ـ رحمه الله ـ وأبعث لفخامتكم ولأسرة الفقيد أحر التعازي، وأصدق المواساة، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، إنه سميع مجيب”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.