الرئيسية / رياضة ولياقة / موعد مباراة تشيلسي ضد ليفربول والقنوات الناقلة في قمة الأسبوع 37 من الدوري الإنجليزي

موعد مباراة تشيلسي ضد ليفربول والقنوات الناقلة في قمة الأسبوع 37 من الدوري الإنجليزي

الجميع حول العالم حاليا يترقب مباراة القمة الإنجليزية المُثيرة والتي ستُلعب غدا بين تشيلسي بعد تأهله لنهائي كأس الإتحاد الإنجليزي وإقصاء مانشستر يونايتد، ضد ليفربول بطل الدوري الإنجليزي للموسم الحالي وحامل لقب دوري أبطال أوروبا في ختام منافسات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وسنعرض لكم في هذا المقال موعد المباراة والقنوات الناقلة.

موعد مباراة تشيلسي ضد ليفربول والقنوات الناقلة

ويتزين ملعب الأنفيلد لاستقبال القمة الإنجليزية المُنتظرة بين الريدز ليفربول ضد البلوز تشيلسي، يورجن كلوب المخضرم يواجه الشاب الطموح فرانك لامبارد، المباراة ستكون غدا الأربعاء 22 / 7 / 2020 في تمام الساعة 9:15 مساءا بتوقيت مصر، 10:15 مساءا بتوقيت السعودية، وتُنقل أحداث القمة الإنجليزية عبر قنوات bein sports 1HD-2HD-4K بتعليق عصام الشوالي.

مباراة الدور الأول بين الفريقين كانت على ملعب ستامفورد بريدج يوم 22 / 9 / 2020 وانتهت بانتصار الضيف ليفربول على أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف، أرنولد وفيرمينو سجلا هدفي الريدز، وجاء هدف البلوز عن طريق نجولو كانتي متوسط ميدان الفريق.

تشيلسي يدخل المباراة برصيد 63 نقطة في المركز الثالث، ومُهدد من جانب المان يونايتد، إن خسر تشيلسي وفاز اليونايتد فإن المركز الثالث سيصير من نصيب اليونايتد، ويتراجع البلوز للمركز الرابع، أما ليفربول فهو كالعادة متصدرا للترتيب في المركز الأول برصيد 93 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *