برشلونة يُريد بيع 12 لاعب لكي يتحقق مشروع البرسا

ريم بركات
رياضة ولياقة
ريم بركات24 يوليو 2020آخر تحديث : الجمعة 24 يوليو 2020 - 9:26 مساءً
برشلونة يُريد بيع 12 لاعب لكي يتحقق مشروع البرسا

يسعى برشلونة لتحقيق المشروع القوي القادر على تحقيق جميع البطولات كما حدث في أيام بيب جوارديولا، وبالوضع الحالي فالفريق لم يقدر حتى على تحقيق لقب الليجا، ولإنعاش الوضع المادي لخزينة البرسا، فالفريق ينوي بيع 12 لاعبا خلال الصيف الحالي.

12 لاعب قريبون من مغادرة البرسا هذا الصيف

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية بأن البرسا ينوي بيع 12 لاعب خلال الصيف الحالي، حتى يستفيد النادي منهم على المستوى المادي، منهم حارس المرمى نيتو البديل، ورباعي الدفاع “سميدو – أومتيتي – توديبو – جونيور فيربو”، ورباعي خط وسط الميدان “راكيتيتش – رافينيا – كارليس آلينيا – أرتورو فيدال”، وثلاثي خط الهجوم “عثمان ديمبلي – فيليبي كوتينيو – مارتن برايثوايت”، تشكيلة كاملة يُمكنها اللعب في الدوري الإسباني والظهور بشكل رائع.

ولكن البرسا يُريد التخلص من تلك القائمة، ولا سيما كوتينيو وديمبلي للتخلص من أمر رواتبهما العالية، فهما من أغلى الصفقات والرواتب في تاريخ البرسا، ليكون النادي قادرا على عقد الصفقات وأهمها الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، ومحاولة إعادة البرازيلي نيمار للكامب نو من جديد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.