لاوتارو مارتينيز يُعلق على رغبة برشلونة في التعاقد معه بلباقة

ريم بركات
رياضة ولياقة
ريم بركات22 يوليو 2020آخر تحديث : الأربعاء 22 يوليو 2020 - 11:18 مساءً
لاوتارو مارتينيز يُعلق على رغبة برشلونة في التعاقد معه بلباقة
لاوتارو مارتينيز

تحدث الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان في حوار صحفي اليوم قبل مباراة إنتر ميلان الجارية حاليا أمام فيورينتينا، وحينما سُئل عن اهتمام برشلونة بضمه، فقال أن ذلك لا يُشتت انتباهه وأنه يُركز حاليا مع فريقه.

وظهر لاوتارو بشكل رائع للغاية مع الأفاعي في بداية الموسم، وشكل ثنائية رائعة مع البلجيكي روميلو لوكاكو في هجوم الإنتر، ليُصبح الأرجنتيني هو هدف رئيسي للبرسا لتدعيم صفوف النادي الكتالوني في الموسم القادم.

لاوتارو مارتينيز يُعلق على رغبة برشلونة في التعاقد معه

وتحدث لاوتارو مارتينيز قائلا ” لست أنا الشخص الذي قد يتقاعس أو يتهاون، دائما أُحارب وأُقاتل مع فريقي لتحقيق الأهداف وإسعاد جميع الجماهير”.

وفاجئ لاوتارو مارتينيز الجميع بأنه كان أولا في بداية مسيرته يلعب في مركز المدافع، ولكن قرر المدرب أن ينقله لمركز المهاجم، وهو أمر يحبه مارتينيز لتسجيل الأهداف فهي الأجمل في اللُعبة، ووجه الشكر للمدرب أنطونيو كونتي بسبب الثقة التي منحها له، وأشاد بأن كونتي يتعامل بشكل رائع مع جميع اللاعبين ليجعلهم يُخرجون أفضل ما عندهم، وقال مارتينيز أنه يُحاول إعطاء 110% من مقدوري واستطاعتي مع الفريق، ولا ألتفت لما يحدث خارج إطار مباريات كرة القدم، التفاوضات والصفقات هو أمر لا يشغل بالي.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.