شوف حالا.. موعد مباراة الشباب والجزيرة في دوري أبطال آسيا

Rahma
رياضة ولياقة
Rahma26 أبريل 2022آخر تحديث : الثلاثاء 26 أبريل 2022 - 11:11 مساءً
شوف حالا.. موعد مباراة الشباب والجزيرة في دوري أبطال آسيا
مباراة الشباب والجزيرة

الآن يمكنكم متابعة مباراة الشباب والجزيرة في منافسات دوري أبطال آسيا المقامة حاليًا وسط منافسة قوية للغاية يبحث خلالها كل من الفريقين عن تحقيق أداء مميز في ظل هذه المباراة التي تعد من المباريات ذات العيار الثقيل التي يخوضها فريق الشباب.

مباراة الشباب والجزيرة

يخوض نادي الشباب اليوم مبارزة واسعة النطاق ضد الجزيرة في مباريات دوري أبطال آسيا للموسم الكروي الحالي ، وتقرر أن تقام هذه المواجهة على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد الواقع في مدينة. الرياض وهذه المواجهة تسبب الكثير من الإثارة والتوتر.

وتجدر الإشارة إلى أن فريق الشباب السعودي يلعب هذه المباراة أمام فريق الجزيرة الإماراتي بروح عالية ، فهذه المباراة لا تعني لهم الكثير ، نظراً لنجاح فريق الشباب السعودي في تأمين الوصول إلى الدور السادس عشر. . من دوري أبطال آسيا ، بينما تقاتل الجزيرة مع الإمارات في هذه المباراة ويحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة بأربع نقاط ، ولم يتمكن من تقديم أداء جيد في هذه المرحلة.

تنطلق صافرة بداية المباراة في الساعة العشارة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية،وتنقل المباراة على قناة ssc  السعودية لمشاهدة مباراة ممتعة بين الفريقين مع ترقب جماهيري كبير لأداء الفريقين، خاصة الشباب الذي يسعى في تحقيق مزيد من النقاط خلال هذا اللقاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.