وزير ملغاشي ينجو من حادث طائرة بسبب قدرته على السباحة

Gamal
منوعات
Gamal23 ديسمبر 2021آخر تحديث : الخميس 23 ديسمبر 2021 - 7:12 مساءً
وزير ملغاشي ينجو من حادث طائرة بسبب قدرته على السباحة

قضى وزير الشرطة الملغاشي البالغ من العمر 57 سنة ما يزيد عن 10 ساعات، في البحر، دون أن يكون لديه أي شيء إلا إرادة قوية للحفاظ على بقائه حيًا، ورغم أنه تعرض للإنهاك والتعب الشديد، إلا أنه استمر في السباحة حتى ينجو بعدما تحطمت الطائؤة التي كانت تقله.

وزير شرطة مدغشقر استطاع أن يكتب عمرا جديدا لنفسه، وفقا لما ذكرته صحيفة “مترو” البريطانية، فإن سيرج جيلي، سبح لما يزيد عن 12 ساعة بشكل متواصل في البحر، حيث كان يتفقد حادث غرق قارب ركاب عندما تحطمت الطائرة التي كان يستقلها، وبعد النجاة ظهر وهو على متن نقالة يحاول أن يلتقط أنفاسه بعدما بذل مجهودا ضخما.

وأكد، أنه بخير، وأن وقت وفاته لم يحن بعد، حيث كان يستقل الطائرة مع مسؤولين أمنيين آخرين، في طريقهم لاستكشاف منطقة في الجزء الشمالي الشرقي من مدغشقر تعرض فيها قارب ركاب للغرب، حيث قُدر عدد الوفيات في الحادث ما يقارب 39 مواطن، لكن الطائرة تعرضت لحادث ما أدى إلى تحطمها وسقوطها في البحر، حيث استخدم أحد مقاعد المروحية لكي يعوم بها، كما استثمر أيضا ممارسته للرياضة باستمرار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.