“بسبب والدته” .. نصرت غوجكه في مرمى نيران السوشيال ميديا

Gamal
منوعات
Gamal20 ديسمبر 2021آخر تحديث : الإثنين 20 ديسمبر 2021 - 8:29 مساءً
“بسبب والدته” .. نصرت غوجكه في مرمى نيران السوشيال ميديا

شن رواد منصات التواصل الاجتماعي، هجومًا عنيفا على نصرت غوجكه، أحد أشهر الطهاة التركيين، بعدما أقدم على نشر مقطع فيديو للقاء بوالدته بعد 24 شهرًا من الغياب، نتيجة تداعيات فيروس كورونا، التي فرضت قيودا شديدا على السفر على مستوى العالم.

نشطاء السوشيال ميديا، هاجموا الطباخ التركي، صاحب رشة الملح، بسبب التباين الكبير في مستوى حياتهما، إذ ظهرت والدته بمظاهر رثّة بينما يعيش هو في ثراء شديد، ورغم أنه يبلغ من العمر ثمانية وثلاثين سنة، إلا أن ثروته تقدر بملايين الدولارات، لأن لديه سلسلة مطاعم فاخرة تبيع اللحوم غالية الثمن، حتى أنه تكون مغطاة بالذهب قابل الأكل.

مطاعم الطاهي التركي تجذب المشاهير من كل أنحاء العالم، حتى أن مطعم لندن، تقدر تكلفة الشريحة المُذهبة فيه أكثر من 1400 استرليني، وفقا لما جاء في بعض التقارير، حيث نشر مقطع فيديو جمعه بأمه عبر حسابه الرسمي على منصة تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، حيث بدا منزلها وذكر أنهم لم يلتقيا منذ سنتين، وركز معظم المتفاعلين على هذا الأمر وتلقى منهم وابلا من التعليقات السلبية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.