عودة طلاب وطلبات المدارس والجامعات إلى الدراسة ابتداءً من الغد

Rahma
منوعات
Rahma7 مايو 2022آخر تحديث : السبت 7 مايو 2022 - 4:48 مساءً
عودة طلاب وطلبات المدارس والجامعات إلى الدراسة ابتداءً من الغد
الدراسة

رسميًا يعود غدًا الأحد طلاب وطالبات الجامعات والمدارس إلى الدراسة والانتظام الكامل بالمقاعد الدراسية بالتعاون مع الجهات الرسمية، وأولياء الأمور لتكون العودة في بيئة آمنة للطلاب بمختلف المراحل التعليمية.

عودة الدراسة غدًا في السعودية

ينتظم طلبة التعليم العام والجامعي غدا في جميع مناطق ومحافظات المملكة بعد قضاء إجازة عيد الفطر المبارك ، واستكمال رحلتهم التعليمية والعودة إلى مقاعدهم المدرسية ، ومتابعة انتظام حضورهم وفق أحكام القانون. الإجراءات والبروتوكولات المعتمدة وتفعيل الشراكة مع أولياء الأمور والأسر. لضمان حسن سير العملية التعليمية خلال الفصل الثالث.

بذلت وزارة التربية والتعليم جهوداً كبيرة خلال العام الدراسي الحالي لتوفير بيئة مدرسية آمنة تعزز التحصيل الدراسي للطلاب ، والدعم الكامل من المعلمين والكوادر الإدارية والإشرافية ، في إطار نظام عمل متكامل بالشراكة مع العديد من الجهات الحكومية ومؤسسات المجتمع ،بالإضافة إلى أولياء الأمور ودورهم البارز في مشاركة أبنائهم وتحقيق مبدأ الاندماج مع الجميع.

وتواصل وزارة التعليم جهودها في متابعة كافة الجهود التي تقوم بها الإدارات والمديريات التعليمية مع انطلاق الفصل الدراسي الثالث، وحاجة الطلاب إلى الدراسة في بيئة آمنة وهو ما تعمل عليه الوزارة بالتعاون مع وزارة الصحة التي كانت قد أعلنت عنها مؤخرًا بإضافة لقاح موديرنا للأطفال في تخطيط للسيطرة على انتشار فيروس كورونا، والحفاظ على عدد كبير من الطلاب وزيادة الحماية العائلية ضد العدوى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.