واتساب تطرح خاصية جديدة لأصحاب هواتف أيفون في يناير

Gamal
منوعات
Gamal24 ديسمبر 2021آخر تحديث : الجمعة 24 ديسمبر 2021 - 11:44 مساءً
واتساب تطرح خاصية جديدة لأصحاب هواتف أيفون في يناير

أتاحت شركة آيفون، خاصية جديدة لمستعملي هواتفها، حيث استطاعت أن تأتي في صدارة محركات البحث في الساعات الماضية، من أجل الحصول على تفاصيلها، حيث يعمل تطبيق واتساب على طرحها خلال الأيام المقبلة، إذ ستكون هذه الميزة خاصة بالمكالمات الصوتية، في إطار مسعاها نحو تحسين الخدمات التي تقدمها للمستفيدين منها.

الميزة الجديدة تستهدف تسهيل الدردشة، بعدما جرى إدخال بعض التحسينات على المكالمات الخاصة بتطبيق “واتساب”، ووفقا لما في موقع wabetainfo الذي يرصد كل الأخبار المتعلقة بالتطبيق، فإن الموقع سيصدر واجهة أعيد تصميمها عندما يتم إجراء محادثة صوتية، لكي يفهم المستخدم المتغيرات بشكل أفضل.

التحديث المستقبلي سيجعل واجهات المكالمات الصوتية على واتساب اكثر إحكاما، وبخاصة عندما يتم تنفيذ مكالمات جماعية، وعندما تُلتقط لقطة الشاشة على التطبيق، على نظام IOS، فإن التصميم ذاته سيعاد تحديثها على نظام ANDROID، حيث ستُطرح هذه الخاصة في مطلع العام الجديد، ليختار المستخدمون التحديث المستقبلي الذي يناسبهم بشكل أكبر من التحديثات الأخرى، لكنه لن يكون متاحا إلا لهواتف I-PHONE فقط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.