الرئيسية / رياضة ولياقة / موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة ضد أرسنال والقنوات الناقلة في نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة ضد أرسنال والقنوات الناقلة في نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي

نعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال القادمة في كأس الإتحاد الإنجليزي يوم السبت 18 يوليو 2020 وما هي القنوات الناقلة لتلك القمة الإنجليزية المُنتظرة.

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة ضد أرسنال والقنوات الناقلة

ويتأهب الملعب العريق “ويمبلي” لاحتضان القمة المُرتقبة بين مانشستر سيتي ضد أرسنال لحساب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، والتي ستكون يوم السبت القادم والموافق 18 من شهر يوليو 2020 في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت مكة المُكرمة، ويمكنكم متابعة المباراة بشكل مباشر وحصري عبر قنوات بي ان سبورت.

مانشستر سيتي مُتفوقا بالطول والعرض في الموسم الحالي على أرسنال، حيث انتهت مباراة الدور الأول بفوز السيتي بثلاثية نظيفة على أرسنال، دي بروين هدفين وستيرلينج هدف، وفي الدور الثاني فاز السيتي أيضا بنفس نتيجة الدور الأول بثلاثية نظيفة أيضا بإمضاء ستيرلينج ودي بروين وفيليب فودين.

السيتي يدخل المباراة وهو قادم من انتصار على حساب بورنموث بهدفين مقابل هدف في الجولة 36 من الدوري، والأمر نفسه فعله أرسنال وفاز بهدفين مقابل هدف ولكن على البطل ليفربول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *