ميسي: لم أتوقع أن يتنازل لي نيمار عن رقم 10

Gamal
رياضة ولياقة
Gamal4 ديسمبر 2021آخر تحديث : السبت 4 ديسمبر 2021 - 7:48 مساءً
ميسي: لم أتوقع أن يتنازل لي نيمار عن رقم 10

قال ليونيل ميسي، قائد المنتخب الأرجنتيني وجناح باريس سان جيرمان الفرنسي، إنه لم يحصل على رقم 10 الذي كان يرتديه مع فريقه السابق برشلونة، وفضّل الرقم 30 الذي ارتداه في أول ظهور له مع النادي الكتالوني، لأن نيمار يفضل ارتدائه.

وأضاف اللاعب الأرجنتيني المتوج مؤخرا بجائزة الكرة الذهبية، خلال حواره مع مجلة “فرانس فوتبول”، أنه كان يعرف ان نيمار لن يتنازل له عن رقمه المفضل، ولو فعلها لكان ذلك أمرًا غير عادي، مشيرًا إلى أنهما لعبا سويا 4 أعوام في برشلونة، وتربطهما علاقة صداقة كبيرة، لكنه يرى أن العدل يقتضي ارتداءه الرقم 10.

وتابع، أنه اخترا الرقم 30 لأنه يعجبه، كما تطرق إلى الواقعة التي استلقى فيها خلف الحائط البشري ضد مانشستر سيتي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، مؤكدًا أنه فعل ذلك من تلقاء نفسه وأراد الحفاظ على نظافة شباك الفريق، ولم يكن هناك أي شخص أقرب منه للحائط للقيام بهذا الأمر، واختار أن يفعل ذلك دون أي صعوبة تذكر، لأن جميع أفراد الفريق عليهم بذل أقصى ما في وسعه لتحقيق أفضل النتائج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.