الرئيسية / رياضة ولياقة / توتنهام يصطدم بليستر سيتي في الأسبوع 37 من البريميرليج في مباراة لا يريد فيها أي فريق أن يخسر

توتنهام يصطدم بليستر سيتي في الأسبوع 37 من البريميرليج في مباراة لا يريد فيها أي فريق أن يخسر

انطلقت منافسات الأسبوع 37 من الدوري الإنجليزي بالفعل اليوم، حيث هناك مباراة جارية الآن بين بيرنلي ونوريتش سيتي، وغدا الأحد 19 يوليو موعدنا مع قمة مُرتقبة بين توتنهام وليستر سيتي.

موعد مباراة “توتنهام VS ليستر سيتي” والقنوات الناقلة

ويحل ليستر سيتي ضيفا ثقيلا على توتنهام غدا الأحد 19 / 7 / 2020 في مباراة الأسبوع 37 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، المباراة ستكون على ملعب توتنهام في تمام الساعة 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية، ويمكنكم متابعة أحداث المباراة مباشرة وحصريا عبر قناتي beIN SPORTS 1HD – 2HD بتعليق رؤوف خليف.

مباراة الدور الأول بين الفريقين انتهت بفوز ليستر سيتي على ضيفه توتنهام بنتيجة هدفين مقابل هدف، هاري كين سجلا أولا لتوتنهام، ثم عادل المدافع ريكاردو بيريرا النتيجة، ثم خطف اللاعب جيمس مادسين المباراة بهدف قاتل مُعلنا انتصار ليستر سيتي في المباراة.

ليستر سيتي يدخل المباراة رافضا للخسارة تماما، الخسارة تعني فقدانه للمركز الرابع بشكل كبير، وفقدان التأهل لدوري الأبطال، ليستر يقع في المركز الرابع برصيد 62 نقطة، في حين توتنهام أيضا يريد الفوز مهما كان الثمن، ليصعد للدوري الأروبي، الفريق يحتل المركز السابع حاليا برصيد 55 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *