ريال مدريد في موقعة صعبة لحسم اللقب ضد فياريال العنيد غدا الخميس 15 يوليو 2020

ريم بركات
رياضة ولياقة
ريم بركات15 يوليو 2020آخر تحديث : الأربعاء 15 يوليو 2020 - 11:13 مساءً
ريال مدريد في موقعة صعبة لحسم اللقب ضد فياريال العنيد غدا الخميس 15 يوليو 2020

يستعد فريق ريال مدريد بكل ما يملك من قوة لمباراة حسم لقب الليجا الإسبانية غدا الخميس 15 يوليو 2020، حيث سيلعب الميرنجي ريال مدريد ضد فياريال لحساب مواجهات الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإسباني، والتي يحتاج فيها الملكي للفوز لكي يحقق لقب الليجا بشكل رسمي دون النظر لنتيجة مباراة برشلونة ضد أوساسونا والتي ستُقام في نفس التوقيت.

موعد مباراة “ريال مدريد VS فياريال” والقنوات الناقلة

ويحل فريق فياريال ضيفا على ريال مدريد في ملعب ألفريدو دي ستيفانو، في مباراة الجولة 37 “قبل الأخيرة” من الليجا غدا الخميس والموافق 15 من شهر يوليو 2020، وستنطلق صافرة بداية المباراة بين ريال مدريد وفياريال في نفس موعد انطلاق باقي مباريات الجولة، جميع مباريات الأسبوع 37 من الليجا ستنطلق في تمام الساع “21:00” بتوقيت القاهرة، “22:00” بتوقيت مكة المُكرمة، ومباراة ريال مدريد ستكون على قناة bein spprts 1HD بتعليق حفيظ دراجي.

ويدخل الملكي المباراة وهو متصدرا لترتيب الليجا برصيد 83 نقطة، الانتصار يعني تتويج كتيبة زين الدين زيدان باللقب رسميا، أما فريق فياريال فهو يُقدم موسما رائعا للغاية، الفريق في المركز الخامس برصيد 57 نقطة، وضمن التأهل للدوري الأوروبي في الموسم القادم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.