وزير الصناعة يعلن تجاوز الاقتصاد السعودي ازمة تداعيات كورونا

ريم بركات
2020-07-16T05:13:20+03:00
اخبار الاقتصاد
ريم بركات16 يوليو 2020آخر تحديث : الخميس 16 يوليو 2020 - 5:13 صباحًا
وزير الصناعة يعلن تجاوز الاقتصاد السعودي ازمة تداعيات كورونا

اكد بند الخريف وزير الصناعة والثروة المعدنية في المملكة العربية السعودية علي تميز الاقتصاد السعودي ونجاحة في تخطي الأزمة الاقتصادية التي مرت بها المملكة اثناء تزمة كورونا حيث اكد ان المملكة استطاعت النجاح فيالاختبار الذي تعرضت له اثناء الازمة مةكداً علي قدرة المملكة في تخطي الازمات وتداعيتها. 

قدرة المملكة على تخطي الأزمة الاقتصادية

اكد وزير الصناعة السعودي علي اهتمام الحكومة منذ بداية ازمة كورونا بصحة المواطنين والمقيمين وسلامتهم وجاء الاهتمام الثاني هو الحفاظ علي الاقتصاد السعودي وتخطي الازمة بأقل الخسائر الممكنة واوضح الوزير اثناء الجلسة التي نظمها منتدي الاقتصاد العالمي علي ان تلك الازمة تعد اكبر اختبار تعرضة له المملكة وتعلمت وزارة الصناعة العديد من الدروس التي جعلتها تعيد النظر من جديد في خطذها المستقبلية. 

يذكر أن المملكة قامت بإطلاق العديد من المبادرات لدعم القطاع الخاص والمشروعات الصغيرة والمتوسطة  وذلك لتفادي تعطيل النمو الاقتصادي للمملكة وحرصت الحكومة علي دعم القطاع الاقتصادي بشكل خاص خلال اللازمة لتجاوزها بأقل قدر من الخسائر. 

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.